المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال

المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال

معنا كل ما هو جديد

 
الرئيسيةالمجلة 1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة الزمالك بجلاجل و شخاليل00

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KHALID
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 22
الموقع : WWW.A3Z-ES7AB.YOO7.COM

مُساهمةموضوع: فضيحة الزمالك بجلاجل و شخاليل00   السبت أغسطس 28, 2010 7:27 pm

بــســم الله الــــــرحـــمـــن الــــرحــــيــــم

فضيحة الزمالك
*******************************************************



*******************************************************
اتفق جميع الخبراء والنقاد على أن مجلس إدارة نادى الزمالك أخطاء فى إدارة الأزمة مع محمد ناجى (جدو) وأنه السبب فى ضياع حقوق النادى.

وأجمع رموز نادى الزمالك على أن الصلح جاء بناء على عدم خبرة كافية بالأمور الإدارية من جانب مجلس إدارة النادى، بالإضافة إلى التصريحات العنترية من جانب الإدارة، ثم الاستكانة التى جعلت شكل الزمالك "مش لطيف".

أما الصحفيين فأكدوا أن مجلس الزمالك "هان عليه النادى" وبالتالى أصبح يهين على الجميع، وأنه السبب الأساسى فى هذا التخبط من خروج تصريحات عنترية بعدم ترك الحقوق، ثم التصالح بل ودفع الغرامة المالية بدلا من اللاعب.

أولا: رموز نادى الزمالك

مجدى شرف: مجلس الإدارة بخل فى الاستماع إلى نصائح رموز النادى

أكد المستشار مجدى شرف وكيل نادى الزمالك السابق وأحد كبار مشجعى النادى انه لم يعرف أزمة محمد ناجى جدو من خلال مجلس إدارة النادى ولكنه اطلع عليها من وسائل الإعلام.

وأضاف "عندما فاز ممدوح عباس فى الاتخابات قددمت له التهنئة، وطلبت منه الاستعانه بى فى أى أمر قانونى ولكنه لم يتصل بى حتى الآن".

وأبدى شرف سعادته بالصلح الأول والذى كان من المفترض أن يتم مطلع الأسبوع الماضى، ولكن مؤتمر الزمالك الذى أكد خلاله تصعيد الأمور إلى أعلى المستويات وللفيفا، وبعدها فى يوم تم الصلح فهذا أمر غير مقبول على الإطلاق.

وأوضح "قرأت أن ممدوح عباس سيدفع الغرامة وسيدفع غرامة اتحاد الكرة على الرغم من أن النادى فى أزمة وبعض العاملين لم يحصلو على مرتباتهم منذ أربعة اشهر، فلمصلحة من يحدث هذا".

عبد العزيز قابيل: يجب إيجاد المخطئ الأساسى لينال عقابه

أكد عبد العزيز قابيل عضو مجلس ادارة الزمالك الأسبق أنه يجب ايجاد المخطئ الأساسى فى قضية ناديه مع اللاعب محمد ناجى جدو، وذلك فى تعليقه على التصالح الذى تم بين الطرفين.

وقال قابيل:"اللاعبين الآن باتوا يرتكبون اخطاء كبيرة جداً ويقع ضحيتها غيرهم أحياناً، وجدو أخطأ خطأ جسيم بلا شك."

وأضاف:"الا ان قرار الزمالك بالصلح كان سليم 100% .. وذلك لوجود بعض الأخطاء بأوراق الزمالك ايضاً والتى كادت ان تتسبب فى مشاكل لحازم امام عضو مجلس الإدارة وعلاء مقلد مدير النادى ووليد بدر المدير الإدارى."

وأكد قابيل ان الناس تعلم جيداً من السبب فى توريط اللاعب بتلك المشكلة، وانه شخصياً يعرفه جيداً لكنه لن يقول من هو، مؤكداً ثقته فى انه سينكشف مع مرور الأيام.

وعن اتحاد الكرة اكد قابيل انه لم يفعل اى شئ ذو قيمة فى تلك القضية مما ادى لتطورها ووصولها الى احداث مؤسفة، مؤكداً ان المخطئ سيلقى حسابه عند الله.

ونفى قابيل فى ختام تصريحه ان يكون قد تم دعوته من مجلس الإدارة لاجتماع الغد مع رموز الزمالك للتشاور، حيث قال:"لم يبلغنى اى احد بأى شئ عن ذلك، ولقد اتخذوا القرار بالفعل فلماذا الإجتماع؟"

هانى زادة: الزمالك دائما ما يقع فى مشاكل العقود بسبب عدم الدراية بشؤون التفاوض

أكد هانى زادة رئيس منطقة الجيزة وعضو مجلس ادارة الزمالك الاسبق أنه دائماً ما جرى العرف بوجود أساسيات لأى تفاوض مع اى لاعب، وهى توقيع اللاعب على الأربع عقود والحصول على استغناء النادى المالك للاعب.

وقال زادة:"يجب ان يتم عمل الإجراءين فى الوقت ذاته، والا الطرف الذى سيتم تأجيله سيتحكم فى الطرف الراغب فى التعاقد بكل سهولة، وقد كرر الزمالك هذا الخطأ أكثر من مرة، وأبرز مثال على ذلك هانى سعيد."

وأضاف:"الصحيح فى ازمة جدو كان بالتفاوض مع محمد مصيلحى رئيس الإتحاد السكندرى واعطاءه المقابل المادى للستة اشهر الباقين فى عقد اللاعب، لو كان حدث هذا لما وجدت تلك الأزمة."

ونفى زادة ان يكون قد حدث من قبل توقيع اى لاعب على ايصال امانة فى الفترة التى كان مسئول فيها عن التعاقدات، حيث كان كل لاعب ملتزم بكلمة الشرف فقط، لأن اللاعب اذا لم يكن يريد اللعب للنادى فلا يجب وجوده فيه.

وفى السياق ذاته أوضح:"حتى لو كان اللاعب وقع معنا على عقود وفشلنا فى الإتفاق مع ناديه كنا نعيد له عقوده فى سرية تامة، وعلى سبيل المثال الحارس السابق نادر السيد، كان قد وقع معنا بالفعل الا اننا تركناه واعدنا له عقوده عندما جاءه عرض احتراف وذلك طبقاً لاتفاق شفهى بيننا."

عزمى مجاهد: كذب الإدارة سبب الأزمة

وشدد عزمى مجاهد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن كل الكلام (الكدب فى كدب) الذى خرج من مجلس إدارة نادى الزمالك هو سبب الأزمة التى وقع فيها الزمالك مع جدو.

وأبدى عزمى استغرابه من أقوال حازم إمام فى النيابة والتى أكد فيها أنه لا يعلم هل تقاضى جدو أمولا أم لا مؤكدا أن أى لاعب لا يحصل على أى مليم إلا من خلال مجلس الإدارة.

وقال "عندما يأتى نادى الزمالك بجلالة قدره ويصبح بهذا الضعف فهذا أمر محزن، فلا يصح أن يخرج عضو مجلس إدارة أن يخرج ويقول لا أعرف، ثم يقول مدير النادى أنا محولجى!".

وأكد عزمى أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، والخطأ عند مجلس الإدارة عندما رفض اللاعب تمثيل نادى الزمالك، ولكن المجلس تمسك به مؤكدا "الباب يفوت جمل والزمالك لن يقف على لاعب".

ثانيا: النقاد الرياضيين:

الشرقاوى: مجلس الزمالك زى "الريس حنفى" كلمته "لا يمكن تنزل الأرض أبدا!

وصف محمد الشرقاوى رئيس القسم الرياضى بجريدة (المصرى اليوم) مجلس إدارة نادى الزمالك بـ(الريس حنفى) الذى دائما ما يصف نفسه بأنه "راجل" و"كلمته لا يمكن تنزل الأرض أبدا". ولكنه لا ينفذ وعوده فى النهاية.

وأوضح "مجلس إدارة الزمالك هو من وضع نفسه فى هذا الموقف المهين بعد أن ملأ الدنيا ضجيجا وصراخا بأنه صاحب حق فى جدو، ولكنه تصالح بل ودفع الغرامة المالية لاتحاد الكرة!".

وتابع "هان نادى الزمالك على أعضاء مجلس إدارته وبالتالى تهاونوا فى حق الزمالك وفرطوا فى حق الجماهير التى تشعر بمرارة شديدة".

وشدد الشرقاوى على أن مجلس إدارة الزمالك بقيادة ممدوح عباس هو الأضعف على مر التاريخ بعد أن تهاون فى قضية أحمد عيد خلال الموسم الماضى ثم قضية جدو هذا العام".

وأكد أن هذا المجلس تسبب فى وجود حساسية بين جماهير الزمالك والاتحاد السكندرى، ثم زيادة الحساسية بين جماهير الأهلى والزمالك بسبب جدو، وتهاون فى حقه على الرغم من أن جدو وقع للزمالك قبل تجديد تعاقده مع الاتحاد السكندرى، أى أنه من حق نادى الزمالك، ولكن لم يستطع مجلس الإدارة الضعيف تحمل المسؤولية".

وأكد الشرقاوى أن الجمعية العمومية القادمة ستشهد مفاجآت خاصة فى حالة الاحتقان التى انتشرت بين جماهير الزمالك فى الفترة الأخيرة.

عبد القادر: فى زمن الاحتراف الهواة يقودون الأندية

واتفق شريف عبد القادر رئيس القسم الرياضى بجريدة (الشروق) المصرية مع جميع الآراء التى أكدت أن مجلس إدارة الزمالك "تهاون" فى حق ناديه ولم يستطيع الحصول على حقه.

وقال "جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك تملكهم رعبة حب الظهور فى وسائل الإعلام وتحدث الجميع عن القضية مما أضعف موقف النادى بشدة".

واستطرد "من المفترض أن يتحدث شخص واحد فقط وهو اللواء صبرى سراج رئيس اللجنة المكلفة بمتابعة الملف مع اتحاد الكرة، بالإضافة إلى المحامى المسؤول عن القضية فى النيابة.

وأكد عبد القادر أن التصريحات المتتالية تسببت فى حدوث بلبلة، والتى وضحت من خلال تصريحات حسين عبد المنعم المدير الإدارى السابق لنادى الزمالك والتى أكد فيها أن جدو لم يحصل على أى أموال من الزمالك وهو الأمر الذى أضعف موقف النادى الأبيض.

وشدد رئيس القسم الرياضى بجريدة الشروق على أن مجلس إدارة الزمالك أخطأ فى حق جماهيره عندما بادر بالإعلان عن حقوقه وعدم تنازله عنها حتى لو وصل الأمر للفيفا، ثم اعتذر بل ودفع الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

وأبدى عبد القادر استغرابه من مؤكدا "فى زمن الاحتراف الهواة يقودون الأندية" بعد أن عقد مجلس الإدارة مؤتمرا يؤكد فيه عدم تنازله عن حق الزمالك، ثم العودة للصلح وتبرير ذلك بحماي رجاله من السجن!

شلتوت: أين حق المجتمع من تصالح الزمالك وجدو؟!

من جهته تساءل عصام شلتوت رئيس القسم الرياضى بجريدة (اليوم السابع) عن حقوق المجتمع والأى العام من هذا التصالح بعد أن ملأ الطرفان الدنيا ضجيجا بأن كل منهم على حق.

وأكد شلتوت أن القصة أصبحت مثل "شيلوا الميتين اللى تحت" فلا أحد يدرى ماذا يحدث داخل الوسط الرياضى".

وأوضح " الأخطر أن نادى الزمالك يقعد ع البسطة ورئيسه ييجى لابس أبيض فى ابيض ويقولك أنا هقعد كدة قدام الناس عشان يعرفوا إن الزمالك ليه حق، ثم يتصالحوا، وهو الصلح الذى لا ينفع بعد أن تدخل القانون".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضيحة الزمالك بجلاجل و شخاليل00
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال :: منتدى الاخبار :: الاخبار المحلية-
انتقل الى: