المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال

المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال

معنا كل ما هو جديد

 
الرئيسيةالمجلة 1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جدو يتهم الزمالك باستغلال توقيعه على "بياض"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZIYAD
مراقب
مراقب
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: جدو يتهم الزمالك باستغلال توقيعه على "بياض"   الإثنين أغسطس 09, 2010 1:35 pm







استمعت نيابة شمال الجيزة الاحد لأقوال محمد ناجي «جدو»، لاعب النادي الأهلي فى بلاغه ضد ٣ من مسؤولي نادي الزمالك هم: حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، وعلاء مقلد، مدير النادي، ووليد بدر، إداري الفريق، بخيانة الأمانة.
وقال «جدو» - الذى غادر معسكر المنتخب بعد استئذانه حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب - إن مسؤولي الزمالك استغلوا توقيعه على إيصالات أمانة وأوراق على بياض وادعوا أنه حصل على مليون و٢٠٠ ألف جنيه.
واشارت جريدة المصري اليوم - الاثنين الى ان اللاعب نفى فى التحقيقات التى جرت بإشراف المستشار هشام الدرندلي، المحامي العام الأول، حصوله على أى مبالغ من مسؤولي الزمالك، متهماً علاء مقلد باستعمال محررات تفيد حصوله على مبالغ مالية فى أوراق رسمية واستخدامها فى الشكوى التى قدمها لاتحاد الكرة.
وأضاف فى التحقيقات التى باشرها محمود الحفناوي، رئيس نيابة شمال الجيزة، أنه وقّع لنادي الاتحاد فى ١٦ ديسمبر الماضى، ثم تلقى اتصالاً من حسام حسن، المدير الفني لفريق الزمالك، بعد أيام يطلب ضمه للفريق، مشيراً إلى أنه التقى مسؤولي الزمالك فى ٢٦ ديسمبر الماضى، بحضور مدير أعماله ومساعده، وطلب منه حازم إمام ووليد بدر التوقيع على ٤ عقود وأوراق على بياض واستمارات انضمامه للزمالك وعلى إيصال تسلم نقدية «على بياض».
وأشار «جدو» إلى أنه سلم هذه العقود والأوراق إلى حازم إمام ووليد بدر لحفظها على سبيل الأمانة، لحين تمكن الزمالك من اتخاذ الإجراءات النهائية لضمه، مؤكداً أنه اشترط عليهما عدم استخدام تلك الأوراق حتى إنهاء الزمالك إجراءات ضمه مع الاتحاد السكندري.
وشرح أن مسؤولي الأهلي دخلوا فى التفاوض ودفعوا ٧ ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة هاني العجيزي وأحمد علي لاعبى الفريق، للاتحاد مقابل انتقاله للأهلي.
وأضاف أن ممدوح عباس التقى به فى منزل الأخير لمحاولة إقناعه بالعدول عن رغبته فى الانضمام للأهلي، لكنه رفض، لافتاً إلى أنه فوجئ بشكوى من الزمالك تفيد حصوله على المبالغ المالية، وتبين له أن هذه المحررات التى تقدم بها مسؤولو الزمالك «مزورة».
وطلب «جدو» التحقيق مع نادى الزمالك بتهمة «خيانة الأمانة» واستعمال محررات مزورة.
وقررت النيابة استدعاء مدير أعمال اللاعب ومساعده والاستماع لأقوالهما ، وطلبت ضم الشكوى التى قدمها نادى الزمالك لاتحاد الكرة لملف القضية، وتحفظت على صور ضوئية قدمها «جدو» من الأوراق التى وقع عليها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جدو يتهم الزمالك باستغلال توقيعه على "بياض"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال :: منتدى الكرة و الرياضة :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: