المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال

المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال

معنا كل ما هو جديد

 
الرئيسيةالمجلة 1اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «الكاف»: لا عقوبات على الشبيبة إلا بشكوى رسمية من الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZIYAD
مراقب
مراقب
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

مُساهمةموضوع: «الكاف»: لا عقوبات على الشبيبة إلا بشكوى رسمية من الأهلي   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 7:28 pm



«الكاف»: لا عقوبات على الشبيبة إلا بشكوى رسمية من الأهلي



أكد المدير العام للنادي الأهلي المصري محرم الراغب أن ناديه لن يتهاون في حقه خصوصاً بعد الأحداث المؤسفة التي تعرض لها فريقه من الجماهير والأمن الجزائري بعد وأثناء المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الراغب في تصريح خاص إلى «الحياة» أن الأهلي بصدد التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي (الكاف) وذلك بعدما رصد رئيس النادي حسن حمدي كل الأحداث والتجاوزات التي حدثت قبل وأثناء وبعد المباراة. وطالب الراغب جماهير الأهلي بعدم التعرض للاعبي الشبيبة في مباراة العودة بالقاهرة حتى لا يضيعوا حق فريقهم.

من جهته، أعرب المدير الفني للأهلي حسام البدري عن أسفه للمستوى الذي ظهر به حكم مباراة فريقه وشبيبة القبائل. وقال: «يجب على الاتحاد الأفريقي أن يسعى للارتقاء بنوعية الحكام الذين يديرون المباريات المهمة». وأضاف البدري في مؤتمر صحافي عقده بمطار هواري بومدين قبيل مغارة بعثة الأهلي الجزائر أول من أمس عائدة إلى القاهرة أن المستوى «الرديء» لحكم المباراة أثر سلبياً في أداء فريقه وجعل لاعبيه يلعبون بعصبية.

وأضاف أن الأهلي امتص صدمة رشق حافلته السبت الماضي أثناء الذهاب لأداء التدريب الرئيسي، إلا أنه كان هناك إصرار من بعض المشجعين الجزائريين على التعامل مع الأهلي بشكل غير حضاري، ولذلك وقع الاعتداء الثاني على حافلة اللاعبين عقب خروجهم من ملعب أول نوفمبر بمدينة تيزي اوزو.

ونفى تأثر لاعبي الأهلي بسلوك الجماهير الجزائرية: «لم نتأثر بهذه التجاوزات، إذ ظهر اللاعبون بمستوى مميز وكانوا أفضل في الشوط الثاني والأداء متماسك، ولكن أداء الحكم جعل هناك بعض العصبية والتوتر».

وأعرب عن ثقته بمستوى فريقه وقدرته على بلوغ نصف النهائي: «سنسعى إلى الفوز بالمباراتين المقبلتين خصوصاً أنهما على أرضنا وسنتأهل بجدارة».

على صعيد متصل، توعد مدير الإدارة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم محمد عبدالمنعم «شطة» باتخاذ عقوبات رادعة على المخطئين في لقاء الأهلي والشبيبة، بيد أنه شدد على أن «الكاف» لن يبحث أحداث المباراة إلا إذا قدم الأهلي مذكرة أو شكوى رسمية.

وأضاف أن على الأهلي التقدم بمذكرة للتحقيق في ما تردد عن اختفاء مراقب المباراة بعد اللقاء وحدوث اعتداء من الجماهير الجزائرية على حافلة الفريق «الأحمر» بعد المباراة.

من جانبه، أكد محامي لاعب الأهلي الدولي محمد ناجي «جدو» أنه اتفق مع محامي الزمالك على إنهاء الأزمة المثارة بين اللاعب ونادي الزمالك بعيداً عن أروقة المحاكم والحل بالطريقة الودية التي تحفظ حقوق اللاعب ونادي الزمالك.

وأضاف محامي اللاعب في تصريحات فضائية أنه اجتمع مع محامي الزمالك ووضعا التصور النهائي لحل الأزمة بصورة ودية من أجل الحفاظ علي الناديين الكبيرين، وأشار إلى أن الأزمة ستنتهي في النيابة السبت المقبل بحضور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حازم إمام والمدير العام للنادي اللواء علاء مقلد، وسيتم الإعلان عن تفاصيل مبادرة الصلح ويعلن على كل وسائل الإعلام المختلفة اليوم (الأربعاء) بعد وضع الاتفاق النهائي. على صعيد آخر، أكد المنسق العام لفريق الزمالك إبراهيم حسن أن مجلس إدارة ناديه متمسك باستمرار لاعب الوسط محمود عبدالرزاق «شيكابالا»، مشيراً إلى أن اللاعب في طريقه للتوقيع للنادي «الأبيض» والتجديد مع الزمالك لمواسم أخرى مقبلة بخلاف العام ونصف العام المتبقية في عقده.

وشدد على أن نادي اندرلخت البلجيكي هو الذي سيتعرض لعقوبة في حال تصعيد أزمة توقيع «شيكابالا» له للاتحاد الدولي، لأنه حصل على توقيع اللاعب في فترة غير قانونية





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«الكاف»: لا عقوبات على الشبيبة إلا بشكوى رسمية من الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المثالى الموقع الرسمى للاستاذ محمد على غـــــــــــزال :: منتدى الكرة و الرياضة :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: